recent
العاب مهمة

تحميل لعبه god of war للاندرويد بحجم صغير (80mb) من ميديا فاير

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة God of War Chains of Olympus للاندرويد


God of War Chains of Olympus تعتبر واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر شعبية وإثارة، ولكن هل تعلم أنه يمكنك الآن الاستمتاع بها على هاتف Android الخاص بك؟ في هذا المقال، سنقدم لك دليلًا شاملاً حول كيفية تحميل لعبة God of War Chains of Olympus لنظام Android باستخدام محاكي PPSSPP.

تحميل لعبة God of War Chains of Olympus للأندرويد بحجم صغير

تأتي هذه اللعبة بقصة مثيرة وشخصيات رائعة، حيث يجسد اللاعب دور Kratos ويخوض معركة ملحمية ضد الآلهة. مع تقنيات الرسوم المذهلة وتجربة اللعب المميزة، أصبحت God of War Chains of Olympus واحدة من ألعاب PSP الأكثر تميزًا.
الرسومات الرائعةتتميز God of War Chains of Olympus برسوماتها المتقدمة والتصميم المذهل، مما يضفي على اللاعب تجربة مرئية لا تُضاهى. يتميز العالم بالتفاصيل الدقيقة والمؤثرات البصرية المبهرة.

تحديات متعددةتقدم اللعبة مجموعة متنوعة من التحديات والألغاز التي يجب على Kratos حلها. تعتمد القتالات على مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات، مما يضيف عمقًا إلى اللعبة.
شخصيات مميزةتمتلك God of War Chains of Olympus مجموعة متنوعة من الشخصيات الملحمية والألهة الإغريقية المشهورة. يعيش اللاعب تجربة فريدة مع كل شخصية يتفاعل معها Kratos.
تحميل اللعبة من هنا 

تحميل محاكي PPSSPP على الاندرويد اخر اصدار 

PPSSPP هو محاكي PSP المحمول الذي يسمح لك بتشغيل ألعاب PSP على أجهزة Android. بفضل هذا المحاكي، يمكن لمحبي الألعاب الآن الاستمتاع بتجربة God of War Chains of Olympus على هواتفهم الذكية بكل سهولة.
محاكي psp هو عبارة عن محاكي تستطيع ان تلعب العاب  البلايستيشن psp على هاتفك الخاص بك بدون أي مشاكل ويشتغل بدون نت يمكنك أيضا ان تلعب مع اصدقائك بدون صعوبة كل ما هو عليك ان تشغل النقطة الخاصة بك وهو يشغل الوأي فأي ويدخل على شبكتك ثم تختاروا الألعاب التي تقدر ان تلعب زوجي مثل كرة القدم او لعبة دراغون بول او لعبة المصارعة ولعبة تكين والكثير من الألعاب، للمزيد من معلومات عن المحاكي ورابط تحميل المحاكي من هنا

تحميل لعبة God of War للأندرويد

شرح كيفية تشغيل لعبة god of war على محاكي PPSSPP Emulator، لتشغيل العبة سهل جدا، اولا قم بتحميل العبة رابط العبة في الاسفل بعد تحميل العبة ، قم بتحميل المحاكي PPSSPP من متجر بلاي، بعد التحميل قم بتنزيل  برنامج فك الضغط اي برنامج توجد الكثير من الربرنامج لفك الضغط العبة ، انا انصحك ببرنامج zarchiver افضل برنامج للملفات ، بعد تحميل التطبيق ثم الى التنزيلات ثم قم بفك الضغط عن العبة بعد الانتهاء قم بنقل ملف العبة الى ملف PSP ثم الى Game بعد النقل ادخل الى المحاكي ثم الى مكان العبة ومبروك.

تحميل لعبة God of war 1 للاندرويد ppsspp

لتحميل ملف العبة بحجم 80MB : من هنا
لتحميل ملف العبة الاصلية : من هنا
لتحميل PPSSPP Emulator : من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}