recent
العاب مهمة

تحميل لعبة APEX LEGENDS Mobile الجديدة والقوية للاندرويد والايفون

اخيرا تحميل  لعبة APEX LEGENDS  Mobile الجديدة لهواتف الاندرويد والايفون وتعرف الى موصفات تشغيل لعبة Apex Legends للاندرويد 2022 ، تحميل لعبة ايبكس ليجنس بالغة العربية للاندرويد والايفون افضل لعبة اكشن باتل رويال بجرافيك عالي جدا للاندرويد والايفون 2022.


تحميل افضل لعبة من ببجي للاندرويد 

 Lpex Legends Mobile هي لعبة على شاكلة لعبة معركة الملوك وقد تم تطويرها من قبل Respawn Entertainmsnt (نفس مطوري سلسلة العاب Titanfsll) تتحدى هذه اللعبة اكثر من 60 لاعبا في بالبقاء بعد ان يقوموا بالهبوط على جزيرة مليئة بالأسلحة . سيعمل اللاعبون على الانظمام ال مجموعات من ثلاثة لاعبين وكما هوه مألوف في مثل هذا النوع من الألعاب فإن المجموعة التي تستطيع لصمود والبقاء دون المجموعات الأخرى هي من تفوز باللعبة. 

Apex Legends Mobile تتوفر على ضوابط تحكم مذهلة سيكون الى أخر استعمال الخطافات والحبال بالاضافة الى العديد من الأمور الأخرى . وفي الأساس فان التحرك ضمن هذه اللعبة يعتبر مذهلا كفاية لذا تخيل الامكانيات الأخرى.

تسمح انواع الشخصيات المختلفة والمتوفرة لأعضاء الفريق بالعب بشكل تكاملي ومثالي. ستجد شخصيات قادرة على انجاز دروع حماية مذهلة Gibratar او شخصيات يمكنها انجاز بوابات في ابعاد أخرى wraith بمعنى اخر انت ستجد هنا شخصيات تلبي كل رغباتك 

وكما هوه مألوف في كل العاب معركة الملوك فان المشاهد ستشرع في التقلص خلال اللعب مما يعني انه لا مفر لديك من مواجهة أعدائك. في الواقع فإن المشاهد مصممة من اجل تشجيعك على التحرك باستمرار والدخول في مواجهات مباشرة مع الأعداء 

Apex Legends Mobile هي لعبة معركة ملوك مذهلة وهي لعبة ترقى الى مصاف العاب شأن لعبتي PUBGاو Fortnite لانها تقدم لك تقنيات بصرية وطريقةلعب مذهلة انها ستشدك لساعات.

تقع في عالم  Apex Legends الغامر Apex Legends هي لعبة اطلاق نار استراتيجية من Battle Royaie تتميز بأسلوب لعب اسطوري يحركه الشخصيات معارك فريق هي الأفضل في فئتها ومعارك سريعة الايقاع عززت مكانة اللعبة كواحدة من افضل الرماة كل ذلك في حزمة واحدة للهواتف المحمول. 

تسمح اللعبة متعددة اللاعبين للاعبين بالانضمام الى صديقين والتنافس مع لاعبين اخرين على الأجهزة المحموة اجمع بين القدرات الفردية لكل Legend لاتقان أدوار الفريق وخلق تازر في اللعب والسيطرة على Apex Legends 

تحميل لعبة APEX LEGENDS Mobile  للاندرويد والايفون 

تعتبر لعبة APXE الجديدة للاندرويد والايفون واحدة من اقوى العاب الباتيل رويال للهواتف حيث تعتبر من اقوى العاب الاكشن والقتال وتعدد اللاعبين بوجه عام والموجودة على اغلب انظمة الالعاب مثل الحاسوب الشخصي ونظام ويندوز وايضا اجهزة وحدة التحكم مثل بلايستيشن4 واكس بوكس .

اخير تحميل لعبة APEX LEGENDS Mobile للاندرويد 2022


رابط تحميل APEX LEGENDS للاندرويد والايفون 2022

حجم العبة 2.7GB 

رابط العبة على متجر بلاي 

اضغط هنا 

رابط العبة خارجي للاندرويد

اضغط هنا 

رابط العبه للايفون 

اضغط هنا 

افضل موقع تحميل العاب اندرويد بحجم صغير 

google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}