recent
العاب مهمة

حصريا! تحميل لعبة GTA SA Remastered للاندرويد 2023

الصفحة الرئيسية

GTA SA Remastered


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم من جديد في موقعنا ahmedgames.com لليوم نقدم لكم مود جديد للعبة حرامي السيارات للاندرويد، افضل جرافيك، اسلحه سيارات، قبل ان نبداء اتمناء الاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس ليصلك كل ما هو جديد، سوف اشرح لك طريقة تحمي العبه مع طريقة تشغيل المؤدات لنبداء مع موضوعنا اليوم.

تحميل لعبة GTA SA Remastered للاندرويد

يقوم San Andreas APK بعمل رائع في الارتقاء إلى مستوى اسم Grand Theft Auto في الواقع ، يمكن القول إنه الأفضل في السلسلة دون أن يقول الكثير عن قصة اللعبة التي تستحق أن يقال إن الشخصيات التي تقابلها على طول قصة San Andreas هي بعض أفضل أجزاء اللعبة. لقد تم تصويرهم بشكل رائع من قبل طاقم ماهر من الممثلين الصوتيين ويقودونك إلى عدد من الوقائع المنظورة التي لا تُنسى حقًا طوال اللعبة. 

تشغيل لعبة GTA SA للاندرويد 

هناك الكثير من النقاط المهمة ، لكن الشيء الذي يستحق الذكر بشكل خاص هو جيمس وودز الذي يلعب دور شخصية تدعى مايك تورينو ، يتحول جيمس وودز إلى أداء رائع ولديه بعض الحوار الرائع للعمل معه. تنقلك اللعبة إلى لوس أنجلوس مثل لوس سانتوس وهنا تقدم لك اللعبة العديد من ميزاتها الجديدة ، حيث ستركب دراجة BMX على الفور تقريبًا على سبيل المثال ، وبعد ذلك ستصبح متورطًا في حرب عميقة مع الآخرين عصابات المنطقة. بمجرد مغادرة Los Santos ، تأخذ اللعبة نوعًا أكثر تقليدية من Grand Theft Auto من الشعور بالاعتماد فقط على إكمال المهام للتقدم في القصة. سيبدو الأمر مألوفًا جدًا إذا كنت تعرف السلسلة جيدًا ، ستقود الناس حولهم ليقوموا بإطلاق النار من سيارة ، كما لو كانت سرقة كازينو عرضية ومصادرة معدات عسكرية سرية. كان هناك الكثير من الحديث حول بعض الميزات الجديدة للعبة خاصة قدرة CJ الجديدة على اكتساب الوزن والبقاء في الشكل وبناء العضلات وما إلى ذلك.

تحميل لعبة GTA SAN للاندرويد

 سيطور CJ عددًا من الإحصائيات الأخرى ، كما أن الاحترام يعد أمرًا كبيرًا ، ولن تحصل على المال من كل مهمة تكملها ، وستكتسب دائمًا الاحترام الذي يؤثر على قدرتك على تجنيد بعض أعضاء عصابتك للالتفاف معك. تكتسب أيضًا مهارة في استخدام كل سلاح في اللعبة بالإضافة إلى فئات المركبات المختلفة مثل السيارات والقوارب والطائرات والدراجات النارية.

طريقة تشغيل لعبة GTA SA Remastered للاندرويد 2023

الان سوف اشرح لك طريقة تحميل العبه مع المودات اولا سوف تقوم بتحميل ملف APK وتقوم بتثبيت التطبيق بعد الانتهاء من التثبيت تقوم بتحميل ملف OBB اذا كنت تملك الملف سابقا فلا حاجه لتنزيل الملف من جديد واذا كنت لا تملك الملف من القبل او العبه قم بتحميل الملف OBB بعد تحميل الملف تقوم بفك الضغط عن العبه وتنقله الى ملف Android ثم الى ملف OBB بعد الانتهاء من نقل الملف، تقوم بتحمل ملف data لكي تستطيع تشغيل المود بعد تحميل الملف تقوم بفك الضغط عن الملف ولكن سوف تحتاج الى كلمة السرخ وكلمة السر هي W.A بعد الانتهاء تقوم بنقله الى ملف adroid ثم الى ملف data بعد الانتهاء تلحظ ان العبه لن تشتغل، هنا تقوم بدخول الى ملف العبه الذي قمت بنقله الى ملف data ثم الى files والى ملف texdb ثم سوف تلاحظ ملفات كثيرة عندما تدخل الى ملف الأول سوف تجد ملفات تحتوى باسم (RENAME) سوف تقوم بتغير الاسم الى اسم نوع معالج هاتفك في كل ملف يحتوى على هذي الكلمة بعد الانتهاء من تتغير الاسم تدخل الى العبه وسوف تجد انها اشتغلت. 

تحميل GTA للاندرويد 

تحميل التطبيق APK : من هنا

تحميل ملف OBB : من هنا

تحميل ملف DATA : من هنا

كلمه السر : W.A

Passowrd : W.A 

google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}