recent
العاب مهمة

أفضل 3 العاب قادمة للاندرويد والايفون 2023

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم في موقعنا اليوم سوف نتحدث عن افضل 3 العاب اسطورية  قادمة للاجهزة الاندرويد والايفون في 2023 توجد الكثير من الالعاب التي سوف تنزل عام 2023 الاسطورية العاب قوة القوة لذلك جبت لكم اليوم نتحدث عن افضل 3 العاب التي ستنزل عام 2023 انشاء الله والالعاب الاخرى سوف نتحدث عنه قريبا وايضا سوف نتحدث عن العاب الكمبيوتر القادمة الاسطورية القوية اتمناء الاشتراك في القناة ودعمنا للاستمرار بنشر المزيد ولاتنسىء اعطانا رايك عن العاب وعن موقعنا وقناتنا اعتذر على التطويل لنبدأ عن الالعاب 

كود وارزون 

اول لعبه معنا وهي لعبه كود وار زون للاندرويد والايفون النسخه الاصليه التي تم الاعلان عنه رسميا من شركة Activision.

بدات قصه وارزون في سبتمبر من سنة 2020 حيث قامت شركة Activison بكتابه وثيقة في موقعها انها تبحث عن مطورين من اجلب لعبه وارزون للاندرويد، وفي عام 2021 شهر يونيو ظهر تسريب جديد حيث قامت الشركة باعلان بانها تعمل على لعبة جديدة من سلسله كود للهواتف الاندرويد . واعتبر بعض من الاشخاص ان الشركة تعمل على لعبه الجديد وهي ارزون والبعض الاخر اعتقد ان الشركة تعمل على كود موبايل الجزاء الثاني .

ولكن في شهر مارس الماضي قامت الشركة بالتحدث عن لعبتها الجديده وتكشف بانها تعمل على لعبه وارزون موبايل وبانها تبحث عن مطورين جديد لكي يعملون معها تطوير العبه ، حيث تكلمت بأن العبه الجديدة مازالت في مرحلة التطوير  وان الشركة مازالت تبحث عن طورين من أجل صناعه العبه .

موعد نزول لعبه Call of Duty warzone Mobile للاندرويد والايفون 

الشركة تكلمت رسميا عن نزل العبه حيث اعلنت رسميا ان العبه سيتم طرحها في العديد من النسخ التجريبيه في هذه السنه ، النسخه العالمية للعبه التي انتظرها انا وانت العبه ستنزل في سنه 2023 في شهر ليس معلوم الشركة تقوم لاحقا بتحديده في اي شهر، كل ما عليك الان هو ان تسجل المسبق في  العبه 

ِAssassin's Creed Codename jade 

العبه الثانيه معنا وهي  لعبه Assassin's Creed للاندرويد والايفون الاسطورية واخير تم الكشف عنها رسميا. 

اخير قامت شركة Ubisoft بالاعلان الرسمي عن لعبه جديدة تبع سلسله من العابها الرهيبه التي ستنزل قريبا على الاندرويد او الحاسوب ، العبه القادمة التي سوف ترفع جوده هذه السلسله الاسطورية التي لعبنا سابقن احد الالعاب القوية واكيد انت لعبه العابها او حتى لعبه من السلسله سواء كان على الهاتف او الحاسوب او البلايستيشن سابق.

لعبه Assassin Creed Codename التي قد تم الاعلان عنها رسميا في موتمر الشركة قبل ايام ومن خلالا مقطع دعائي رسميا حيث تم استعراضه في موتمر الشركة. حيث كان المقطع العبه لقطات من داخلها وعالم العبه المفتوح حسب ذكر الشركة بنفسها عن هذا الموضع ، سوف اطرح عن مقطع الاعلان عن العبه هنا.

موعد نزول Assassin's Crees Codename لجميع الهواتف

قد تم رسميا الاعلان عن العبه ولكن الشكرة لم تقوم بتحديد متى موعد نزول العبه لجميع هواتف الاندرويد والايفون ، ولكن حيث ذكرت الشركة ان العبه قادمة قريبا للهواتف ، هناك احتمال ان تنزل العبة على نسخة تجريبية في الاشهر الاخير لهذهي السنه وقد يتم طرح الاصدار العالمي للعبه في بداية سنه 2023 هذا على حسب راي لان الشركة لم تعلن بعد.

GTA The Trilogy 

العب الثالثه لليوم وهي لعبه GTA The Ttilogy : لم لا يعرف عن العبه وهي عبارة عن ثلاثه العاب من الجيل القديم التي قمنا انا وانت لعبها سابقا وهي لعبه gta 3 و gta san و gta الوردية التي يعرفها معظم الاشحاص والان تم تحسن االالعاب من الجيمبلاي والجرافيك وستنزل رسميا على المتجر لكل هواتف الايفون والاندرويد وممكن سوف تنزل مدفوعه الثمن وليس مجانن مثل الاصدارات السابقة.

موعد نزول لعبه GTA The Teilogy للاندرويد والايفون 

بدات قصه GTA The Trilogy في شهر نوفمبر من السنه الماضية ، حيث تم طرحها رسميا لكل من الحاسوب والكونسول والمفاجئه هي ان الشكره اعلنت رسميا ان يتعم العمل على نسخه الموبايل وبانه سيتم طرحها رسميا في 2023 للاندرويد والايفون 

جميع الالعاب المذكورة

Warzone Mobile : من متجر بلاي 

Assassin's Credd : قريبا 

GTA The Trilogy : قريبا فير متجر بلاي 

العاب قادمة 2023

google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}