recent
العاب مهمة

تحميل لعبة Carx Street للاندرويد 2023

 تحميل لعبة Carx Street 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم من جديد في موقعنا ahmedgames.com لليوم نقدم لكم افضل لعبه سابق نزلت في 2023 للاندرويد والايفون، لعبة تشبه Forza Horizon، اليوم جبت لكم تحميل لعبة Carx Street للاندرويد والايفون.

تشغيل لعبة Carx Street 

هل أنت مستعد للانغماس في عالم سباقات الشوارع الليلية؟

اجلس خلف عجلة القيادة واستكشف المدينة الضخمة ومحيطها ، من شوارع المدينة المزدحمة إلى أفعواني الجبال والطرق السريعة الساحلية الفاتنة. الانجراف والسرعة وحركة المرور ، كن الأفضل بين اللاعبين الآخرين من خلال التحدي في السباقات الحقيقية عبر الإنترنت. اصنع سيارة أحلامك باستخدام الضبط التفصيلي الذي يسمح لك بإطلاق العنان للإمكانات الكاملة للفيزياء السلوكية للسيارة "تقنية CarX"

نحن على استعداد لمشاركة خططنا معك.هدفنا هو فتح عالم سباقات الشوارع بالكامل للاعبينا.

الآن حددنا مستوى الجودة المطلوب للمشروع ، ونحتاج إلى مزيد من الوقت لتلبية توقعاتك.شكرا لك على دعمك المستمر وردود الفعل. سنستمر في مشاركة التحديثات حول كيفية سير عملية التطوير ، بالإضافة إلى الحديث عن الابتكارات التي تظهر في عالم CarX Street. مع أطيب التحيات فريق CarX Street.

Carx Street

اليوم سوف نفتح لك العالم الرائع لنوادي سباقات Sunset City. سكان البلدة يخافون منهم ، والشرطة تغار من سياراتهم ، وقاعة المدينة تكرههم. نادي Wild Juniors هو مجتمع من عشاق الثقافة الآسيويةKجمع أعضاء هذا النادي بين الحكمة الآسيوية والإثارة الشبابية. بفضل هذا التوازن الداخلي ، لطالما كان متسابقو Wild Juniors منافسين خطرين في شوارع Sunset City، كن لى الاستعداد للانغماس في عالم سباقات الشوارع الليلية، اجلس خلف عجلة القيادة، أمامك عالم سباق سيارات ضخم،كن أفضل متسابق، اهزم اعداك بالفلوز عليهم بالسباق،

سيجعلك عالم CarX Street الديناميكي والمفتوح تشعر وكأنك متسابق شوارع حر حقًا. واجه التحدي وكن أسطورة في مدينة الغروب. سباقات واقعية على الطرق السريعة وشوارع المدينة ، سباقات الانجراف عالية السرعة من المبدعين في CarX Drift Racing 2. جمِّع سيارة أحلامك باستخدام الضبط التفصيلي الذي يسمح لك بإطلاق العنان للإمكانات الكاملة للفيزياء السلوكية للسيارة "تقنية CarX". عليك استكشاف كل شارع: العالم الضخم للعبة CarX Street وسباق السيارات المثير لن يترك أي شخص غير مبال! قهر الأندية ، سارع إلى أقصى حد وامنح ركنية!

تحميل Carx Street للاندرويد من ميديا فاير

مسار مهني مسار وظيفي

قم بالقيادة بأقصى سرعة أو انجرف خلال المنعطفات. الخيار لك!

انضم إلى الأندية ، وهزم الرؤساء ، وأثبت للجميع أنك أفضل سائق في هذه المدينة!

اختر أجزاء لسيارتك وافتح 100٪ من إمكاناتها!

شراء منازل لسياراتك وتجميع مجموعات لكل وضع سباق.

التزود بالوقود المناسب للسباق التالي في محطات وقود المدينة.

تغيير ديناميكي ليلا / نهارا. اجلس خلف عجلة القيادة في أي وقت من الليل أو النهار.

تحميل لعبة Carx Street للاندرويد والايفون 

تحميل لعبة CarX Street من متجر بلاي : من هنا

تحميل لعبة carX street للاندرويد : من هنا

رابط تحميل تطبيق VPN لتشغيل العبة : من هنا

تحميل لعبة CarX Street للايفون : من هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}