recent
العاب مهمة

تحميل لعبة Dragon Ball Z Budokai Tenkaichi 3 للاندرويد على محاكي Aethersx2


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اهلا وسهلا بكم في موقعنا لليوم اقدم لكم تحميل لعبة dragon Ball z Budokai Tenkaichi للاندرويد على محاكي Aethersx2 بدون انترنت سوف اشرح عن العبه وطريقة تحميل العبة ولاتنسى متابعتنا في قناة في اليوتيوب ودعمنا بالمتابعة في صفحتنا في الفيسبوك وموقعنا لنداء عن العبه

تحميل لعبة Dragon Ball على محاكي ps2

هذه السلسلة من أفضل الالعاب العريقة التي لها العديد من الاصدارات على مر تاريخ صناعة الالعاب. فتنوعت معها انواع الالعاب ايضاً . فهناك اصدارات كانت تمثل العاب ثلاثية الابعاد على سبيل المثال اصدار Budokai Tenkaichi اصدار اليوم . او اصدار لعبة قتال عادية جداً مثل اصدار FighterZ.


حيث هناك دائماً العديد من الاصدارات الوفيرة للعبة dragon ball الشهيرة . فقد تم انتاج جميع تلك الالعاب لشتى الاجهزة العاب الفيديو . بدئت تلك المسيرة الحافلة من الانجازات عام 1988 حتى يومنا هذا هناك المزيد من الاصدارات القادمة لأجهزة الجيل الحالي .


تحميل لعبة dragon ball z ps2 iso للاندرويد 


حول تحميل لعبة dragon ball او كما تُعرف دراجون بول او باليابانية ( ドラゴンボールZ ) من الالعاب التي احبها انا شخصياً و قد سبق لي و جربتها على جهاز البلايستيشن 2 فستستمتع بتجربة لعب مميزة و حتى لو كانت اول مرة لك تجربها فستستمتع بالتأكيد . بعد تحميل لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 3 ps2 iso فستجد كل هذا بنفسك .

قد تم اصدار لعبة دراغون بول بودوكاي تينكايشي 3 للعديد من النسخ منها اليابانية , الأوروبية و نسخة الولايات المتحدة , لاكن في مقالة اليوم جلبنا لكم الاصدار الامريكي لأنة أفضلهم من حيث التعامل و الموسيقى داخل قوائم اللعبة .

فقد حصلت على العديد من الجوائز و تقييمات عالية منذ صدورها اول مرة في اليابان 4 أكتوبر 2007 .و يوم 13 أكتوب في الولايات المتحدة الامريكية . حيث قد تم تقييمها بتقييم من 4 و نصف إلى 5 في معظم مواقع تقييم الالعاب و ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي بها .


تحميل لعبة دراغون بول بودوكي تيتكايشي 3 للاندرويد 
مميزات عن العبة 

  1. تحميل لعبة دراغون بول بودوكاي تينكايشي 3 للبلايستيشن 2 هي بالطبع جميعنا نعلم انها مشتقة من اشهر فيلم انمي و مانجا في العالم و هي دراغون بول . تم تطويرها من قِبل شركة Spike المطورة للألعاب . لاكن مالذي تقدمة لنا اللعبة ؟

  1. تُقدم لنا اسلوب لعب مميز جداً عن باقي الاصدارات السابقة .
  2. عالم مميز 3D فية الكثير من التفاصيل حيث يجمع بين القتال والطيران في بيئات ثلاثية الأبعاد مفتوحة على مصراعيها وقابلة للتدمير في الهواء أو على الأرض أو تحت الماء.
  3. تقدم لنا ابطال الشخصية المعروفين و هم كاي بطريقة مميزة جداً كما تعلقنا بهم في الاصدارات السابقة .
  4. هي بمثابة الاصدار الثالث في السلسلة و قد تم تطويرة بشكل مختلف عن الاصدارات السابقة .

طريقة تحميل لعبة dragon ball z للاندرويد لمحاكي Aethersx2


والان سوف نشرح طريقة تحميل العبة اول شي سوف تقوم بتحميل العبة ورابط تحميل العبة بالاسفل بعد الانتهاء من تحميل العبة سوف تقوم بفك الضغط عن العبه وتدخل الى المحاكي والى موقع العبه ومبروك وانشاء الله اشتغلت بدون اي مشاكل .

Download Dragon Ball Z For Android 

لتحميل العبه : من هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}