recent
العاب مهمة

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد 2022

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة GTA SAn Andreas The Trilogy للاندرويد

السلم عليكم ورحمة الله وبركاتة مرحبا بكم يا اعزء الاصدقاء في موقعنا اليوم سوف نتكلم عن مود جديد للعبة Gta San Andreas 2022 للاندرويد مع شرح كيفية التشغيل لكل الاجهزة قبل ان نبداء اتمناء الاشتراك في القناة دعمن لنا وتفعيل زر الجرس ليصلك كل ما هو جديد ولا تنسىء بدعمنا بتعليق حلو للاستمرار بتقديم المزيد من الفيديوهات، هي لنبدا في الموضوع مباشر. 

 لعبة gta san andreas 

لعبة جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي "gta trlogy" تصنف من العاب العالم المفتوح واكشن ومغامرات وسرقة السيارات الكبرى في "2021 أكتوبر 8" لجميع المنصات وايضا للاجهزة بالسياؤات التي تعمل الاندرويد . 

أطقلت روكستار جيمز على هذا الاصدار من العبة ، وتمثل نسخة معدلة ومحسنة وتاتي برسومات جذابة هذه اللعبة على اصدارات جتا السابقة. 

gta 3 

gta vc 

gta san 

مميزات تحميل هذه النسخة للاندرويد 

لعبة جديدة عوالم جديد تنبض بالحياة بمستويات عالية جدا ، ادوات التحكم والاستثمارات على العبة ، تحسينات شاملة بما في ذلك الجديد الرائع ترفيهات الاضاءة الضوئية ، لعبة ترقيات شاملة في ذلك التحسينات الرسومية والحديثة ، هناك الكثير من الميزات في هذا الاصدار من ثلاثية gta للاستمتاع بها لان هذه اللعبة تحظى بشعبية خاصة بسبب تنوعها. الاصدار الاخير من جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي، تأكد من بعض التحديثات الجديدة الرائعة. 

طريقة التشغيل والتحميل 

سوف يتم رفع الفيديو في القناة لشرح نظري او اذا حبيت ان اكتب الان طريقة التشغيل اولا تقوم بتحميل ملف apk بعد الانتهاء من تحميل ملف تقوم بتحميل ملف datd ولكن انتبه يجب عليك اولا ان تعرف نوع معالج اذا كان نوع معالجك الهاتف هو Mall قم بتحميل ملف Data MAll اذا كان نوع معالج الهاتف ثانية سوف تجد جميع لمعالج تحت مع روابط التحميل بعد الانتهاء انا معالجي هو mall لذلك سوف اقوم بتحميل ملف data mall واقوم بتحميله ، بعد الانتهاء من تحميل apk و data نقوم بتثبيت ملف الاول ثم نقوم باتخراج ملف الثاني وونقلها الى ملف Android والى data الان قم بتجربة العبة لا تسى الاشتراك في القناة 

روابط تحميل الملفات 

APK 

OBB

DATA Mall 

DATA Adreno 

DATA POWER VR 


افضل موقع لتحميل العاب اندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}