recent
العاب مهمة

تحميل لعبة Bully ps2 للاندرويد على محاكي Aethersx2

 تحميل لعبة بولي 

 القصة داخل مدينة Bullworth  قصة الطالب وجهوده للارتقاء في صفوف النظام المدرسي. يتيح تصميم العالم المفتوح لع للاعب التجول بحرية في Bullworth. يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث ويتحرك عالمها على الأقدام أو لوح التزلج أو الدراجة البخارية الصغيرة أو الدراجة البخارية. يسيطر اللاعبون على جيمس "جيمي" هوبكنز، وهو طالب مسجل في أكاديمية بولورث. يكتشف أن المدرسة مليئة بالتخويف، وتصبح مصمّمة على إحلال السلام، وفي نهاية المطاف تصبح أكثر احتراما بين مجموعات المدن. ومن المتوقع أن يحضر جيمي الفصل، وهو أحد جوانب اللعب الرئيسية. في إصدار المنح الدراسية، يتيح وضع تعدد اللاعبين التنافسي لاعبين اثنين التنافس للحصول على أعلى الدرجات في فصول مختلفة. على الرغم من الجدل المبدئي حول العنف المتوقع والمحتوى الجنسي المثلي، تلقى Bully مراجعات إيجابية، مع المديح الموجه إلى مهام اللعبة والسرد والشخصيات. باع الإصدار الأصلي من Bully أكثر من 1.5 مليون نسخة، وتلقى العديد من الجوائز نهاية العام.

Edit Canem Canis باسم PAL تم إصدارھا في الأصل في منطقة) Bully ونشرتھا Vancouver Rockstar ھي لعبة فیدیو أكشن ومغامرة تم تطویرھا بواسطة تم . 2 PlayStation تم إصداره في 17 أكتوبر 2006 لجھاز . Games Rockstar Doc Mad تطویر نسخة معدلة من اللعبة ، بعنوان إصدار المنح الدراسیة ، بواسطة وفي 21 ، Wii و 360 Xbox وتم إصدارھا في 4 مارس 2008 لأجھزة Software لـ Bully تم إعادة إصدار . Windows Microsoft أكتوبر 2008 لنظام التشغیل متاح عبر شبكة بلاي ستیشن في 22 مارس 2016 .نسخة محدثة من4 PlayStation إصدار المنح الدراسیة ، بعنوان إصدار الذكرى السنوية ، تم تطویرھا بواسطة في 8 دیسمبر iOS و Android وتم إصدارھا لنظامي التشغیل Studios Drum War 2016. 

 لعبة بولي PS2

 تتبع قصة الطالب الجانح الأحداث Bullworth تدور أحداث القصة في مدینة جیمس "جیمي" ھوبكنز ، الذي التحق قسریًا بأكادیمیة بولورث لمدة عام ، وجھوده للارتقاء وھو Jimmy في صفوف النظام المدرسي من أجل وضع حد البلطجة . یتحكم اللاعبون في یحاول أن یصبح أكثر شھرة ضمن "المجموعات" المختلفة بالمدرسة ، بالإضافة إلى حضور الفصول وإكمال المھام الجانبیة. یتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث ویتم التنقل في عالمھا ًسیرا على الأقدام أو لوح تزلج أو سكوتر أو دراجة أو عربة أطفال. في إصدار المنح الدراسیة ، یتیح الوضع التنافسي متعدد اللاعبین للاعبین التنافس على أعلى الدرجات في .فصول مختلفة تأخذك Canis Canem Edit for Playstation 2 ، وهي لعبة حركة من منظور شخص ثالث ، إلى أكاديمية Bullworth ، وهي مؤسسة خاصة في نيو إنغلاند. أنت تلعب بشخصية جيمي هوبكنز ، مراهق يبلغ من العمر 15 عامًا لا يمكن الاعتماد عليه حقًا ومستعد لفعل أي شيء للفوز والارتقاء إلى سمعته كرجل سيئ. المهام الرئيسية والتحديات الجانبية والألعاب المصغرة ، يقدم Bully للاعب جدولًا مزدحمًا إلى حد ما.

تحميل لعبة Bully بلاي ستيشن 2  بصيغة iso

تحميل العبة : من هنا game

تحميل المحاكي : من هنا Aethersx2 
google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}