recent
العاب مهمة

تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد على محاكي Aethersx2

معلومات عن لعبة GTA Liberty City Stories 

تحميل لعبة GTA Liberty City Stories الاصلية للاندرويد والاكمبيوتر ، عالم افتراضي مفتوح أقرب ما يكون الى الحياة الواقعية وعدد كبير من المهام المثيرة ومجموعة واسعة من المركبات القابلة للاستخدام ، الى جانب العشرات من الأسلجحة النارية واسلحة المشاجرة مع لعبة الاكشن من منظور الشخص الثالث جراند ثفت أوتو : ليبرتي سيتي ستوريز.

تم تطوير لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز من قبل شركة Rockstar في عام 2005 ، وقد حققت نجاحا كبيرا وشعبية واسعة بفضل اجوائها الواقعية واسلوب العب المميز والاداء السلسل ، حيث تتمتع برسومات جيدة الى حد كبير وبعناصر تحكم متوازنة، بالاضافة الى العديد من الموثرات الصوتية والمرئية المستوحاة من الواقع.

تحميل لعبة GTA للاندرويد 

بطل هذا العبة هو شخص يدعى "توني" الذي عاد للضهور مرة اخرى في شوارع المدينة بعد فترة كبيرة من الاختفاء ، لينخرط بعد ذلك في صراعات مع عصابات المافيا الذين يحاولون السيطرة على المدينة في ظل غياب القانون وانتشار الجرائم المنظمة وتجارة المخدرات والفساد الاداري والمالي والسياسي والكثير.

يتملك توني الكير من المهارات التي تجعلة موهلا لاداء المهام المختلفة والدخول في صراع مع عصابات المافي ، بما في ذلك القدرة على الاشتباك باليد واستخدام الاسلحة النارية وزاسلحة المشاجرة، كذلك القدرة على قيادة المركبات البرية والبحرية والجوية ، بالاضافة الى السابحة في الماء والركض والتفاعل مع الاخرين.

تحميل لعبة Grand theft Auto 

الأسلحة : استمتع باسلحة ناريا قابلين  للاستخدام ، بما في رذلك بنادق الصيد القوية والشرشات الخفيفة وبنادق القنص وقاذفات الصواريخ وقاذفات اللهب والمسدسات بأنواعها المختلفة، بالاضافة الى القنابل اليدوية وقنابل التفجير عن بعد وزجاجات المولوتوف، ايضا تستطيع ان تتطلق النار وانت تقود الدراده النارية باستخدام الرشاشات الخفيفة ، توجد الكثير من الاسلحلة التي تستطيع انه تسخدمها في العبة مثل المنشار الكهربائي وعصا الهوكي والازميل والقبضة الحديدية وفاس الحريق وساطور اللحم والسيوف والسكاكين ومضرب البيسبول وغيرهاها من الاسلحة.

تحميل لعبة Liberty City Stories PS2 ISO 

المركبات : هناك الكثير من المركبات مثل مربكة برية وبحرية وجوية قابلة للاستخدام ، بما في ذلك السيارات الريضاية السريعة وسيارات العضلات الامريكية والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي، بالاضافة الى الدراجات النارية ذات الارابع عجلات والقوارب الحبرية واليخوت والمروحيات المدنية والعسكرية ، وغيرها من المركبات الاخرى.

المهمات : تتضمن العبة الكثير من المهمات المختلفة عدد المهمات وهي 70 مهمة مختلفة ، وتشمل المهام اغتيال افراد العصابات او مرافقة احد زعماء المافيا وأتامينه او الاستيلاء على سيارة مليئة بالمخدرات والهروب بها من قبضة الشرطة ، كذلك الفوز باحد سباقات الشوارع او سرقة ماسة نادرة او تفجير بعض المباني ، والعديد من المهام الاخرى.

تحميل لعبة GTA على محاكي aethersx2 


1.  تمتع بعالم مفتوح قائمعلى اساس مدينة نيويورك.
2. تضم قائمة وسعة من المركبات القابلة للاستخدام.
3. يتوفر العديد من البنادق والرشاشات والمسدسات.
4. الكثير من عناصر  تخصيص مظهر الشخصية.
5. قائمة كبيرة من مهام القصة والمهمام الجانبية.
6. تستطيع ان تلعبها على الكمبيزتر والهاتف 

تحميل العاب Aethersx2


تحميل العبة : من هنا game

تحميل المحاكي : من هنا Aethersx2
google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}