recent
العاب مهمة

تحميل محاكي Skyline للاندرويد اخر اصدار

الصفحة الرئيسية

محاكي Skyline

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم من جديد في موقعنا ، أولا اعتذر على التأخير بسبب الظروف ولكن ان شاء الله سوف نرجع من جديد بفيديوهات وشروحات قوية قريبا ، موضوعنا اليوم عن محاكي الجديد الي نزل من فترة ليست طويله حيث من خلال المحاكي تستطيع ان تلعب العاب Nintendo Switch على هاتفك بدون انترنت ، رابط تحميل المحاكي سوف يكون في الأسفل وبعظ الملفات التي تحتاجه لتشغيل المحاكي سوف يكون في الأسفل ، قبل ان نبداء ادعوك للاشتراك في قناتنا في اليوتيوب وتفعيل زر الجرس ليصلك المزيد من الفيديوهات عن المحاكي الجديد،  

محاكي Skyline للاندرويد 

Egg NS Emulator هو أحد محاكيات NS القليلة المتاحة لنظام Android، ولكنه يتطلب وحدة تحكم لتشغيل أي ألعاب. ومع ذلك، فإن Skyline لا تتطلب وحدة تحكم. لذلك، هذا المحاكي واعد جدًا بالفعل.

دقة تنفيذ Ryujinx's HLE لنظام التبديل الفرعي جعلته مرجعًا مهمًا طوال المشروع. لقد وجدنا أن الفريق المسؤول عن المشروع مفيد للغاية فيما يتعلق بأي استفسارات لدينا وساعدنا باستمرار في أي مشكلات كانت لدينا. لا يشبه لا يستخدم Ryujinx Skyline تقنية Ryujinx.

محاكي Skyline اخر تحديث للاندرويد 

يمكن لمستخدمي Android استخدام Skyline Emulator APK لتشغيل ألعاب Nintendo Switch على أجهزتهم ARMv8. استخدم هذا المحاكي لتحميل ألعاب Nintendo Switch وتشغيلها بسرعة. غالبًا ما يتم إنشاء ألعاب الفيديو باستخدام API Vulkan متعدد المنصات.

باستخدام مترجم shader الخاص بـ Skyline، تمكنا من تحسين جزء محاكاة وحدة معالجة الرسومات للأجهزة المحمولة مع الاستمرار في البناء على التنفيذ عالي الجودة لمترجم تظليل yuzu. حصلنا أيضًا على مساعدة من فريق Yuzu للتنازل عن رسوم الترخيص.

يستخدم فريقنا Switchbrew على نطاق واسع، سواء من موقع wiki أو libnx الخاص بهم، ويوفر لنا ساعات لا حصر لها من خلال تزويدنا بثروة من المعلومات حول Switch. للتأكد من أن تطبيقات HLE kernel و sysmodule الخاصة بنا صحيحة، فإن libnx ضروري للتطوير الأولي للمحاكي.

Skyline Switch Emulator

على هاتفك المحمول، يمكنك لعب العديد من الألعاب في أي وقت. إذا كنت لاعبًا، فهناك الكثير من الألعاب الممتعة التي يمكنك لعبها في أي وقت.

بغض النظر عن نوع اللعبة التي تريدها، سواء كانت لعبة محاكاة لعب الأدوار في السباقات أو أي شيء آخر تحت تصرفك. ومع ذلك، يمكنك أيضًا لعب ألعاب وحدة التحكم على هاتفك. إذا كنت تميل إلى هذا الحد، فيمكنك استخدام Skyline Emulator للعب ألعاب Switch. يمكنك تنزيل هذا التطبيق مجانا.

لا تحتاج إلى شراء وحدة تحكم Switch أو أي ألعاب لتشغيل هذا التطبيق. قم بتنزيل التطبيق والعب على الفور أي لعبة Switch تريدها.

محاكي Nintendo Switch

يمتلك معظم الناس الآن هاتفًا ذكيًا. يمكن للهواتف الذكية هذه الأيام أن تفعل الكثير من أجلك لأنه يمكنك تنزيل التطبيقات لكل شيء من الألعاب إلى وسائل التواصل الاجتماعي إلى الترفيه.

يمكنك العثور على تطبيق لأي من احتياجاتك. باستخدام Skyline Emulator، يمكنك أيضًا لعب ألعاب Switch على هاتفك. يمكن لعب ألعاب التبديل باستخدام هذا المحاكي.

يمكنك تنزيل العديد من التطبيقات على هاتفك المحمول، ويمكن لهذه التطبيقات القيام بالعديد من الأشياء. قم بتشغيل ألعاب Switch على هاتفك بدون وحدة تحكم. قم بتشغيل ألعاب Switch على هاتف Android الخاص بك عن طريق تنزيل Skyline Emulator.

من Super Mario Maker إلى Pokémon والمزيد، يمكنك لعب عدد لا يحصى من ألعاب Switch باستخدام هذا التطبيق. يمكنك أيضًا تخصيص بعض الإعدادات لتناسب احتياجاتك.

العاب Switch للاندرويد 

يمكن حاليًا تشغيل ألعاب وحدة التحكم على وحدات التحكم الخاصة بها. يعد Switch وحدة تحكم محمولة شائعة، ولكن هناك مجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى. إذا كنت تحب لعب ألعاب Switch على هاتفك، فستحب هذا التطبيق.

باستخدام هذا التطبيق الجديد ، يمكنك لعب ألعاب Switch مثل Mario Kart Hollow Knight Super Mario Maker Mario Party Superstars Celeste Ring Fit Adventure Bayonetta 2 Astral Chain والمزيد. مهما كانت لعبة Switch التي تجدها، يمكنك لعبها هنا.

تحميل محاكي Skyline v42 للاندرويد 

تحميل المحاكي : من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}