recent
العاب مهمة

تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile بحجم 50mb فقط آخر إصدار 0٠18٠0


إذا أعجبك الفيديو لا تنس الضغط على زر الاشتراك وأيضا 

وضع لايك؛ لا هذا يعني لنا الكثير 

ويكفينا على تقديم الجديد؛ وشكرا لكم أعزائي 

اللهم اصلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده 

لا تدع الألعاب تهليك عن الصلاة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين قناة ومدونه Ahmed Games . اليوم أقدم لكم حصريا ! تحميل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile بحجم 50mb فقط آخر إصدار 0.18.0 

مميزات Pubg Mobile ببجي موبايل 

لعبه المعارك الملكيه رقم 1 للموبايل الموسم 13 Royale pass  : ساحة لعب الدمى صممت لعبة PLAYERUNKOW'S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريا لأجهزة الموبايل. بالتالي يمكنك اللعب مجانا في أي مكان وزمان. وتقدم PUBG MOBILE أكثر الألعاب متعددة اللاعبين حدة مجانا على الموبايل. ادخل بالمجلس وتجهز للمنافسة . أصمد خلال المعارك الملحمية الكلاسيكية المتضمنة 100 لاعب، ووضع الحمولة. والوضعين سريعي الوتيرة؛ المباراة المميتة والزومبي. بنمط 4 ضد 4. فالصمود هو مفتاح النصر وأخر من يصمد هو الفائز . حين يناديك الواجب, أطلق النار في الحال! 

جائز افضل لعبه موبايل لعام 2008 - حفل جوائز جولدن جويستك افضل لعبه المعجبين المفضله اكثر لعبه تنافسية  - جوائز جوجل بلاي (Google Play ) 
2018 

"رائعه للغايه" - IGN 
"انها رائعه - 
Pocket Gamer 
" تجعل اللاعبين يرغبون في اللعب مجددا" - Vice 

مجانا على الموبايل - مدعومه من Uneral Engine 4 العب بجودة وحدة التحكم بالألعاب مع سهوله في التنقل . وتقدم رسومات جرافيكية مدهشة عالية الوضوح وصت ثلاثي الأبعاد ز كما تضم أدوات تحكم للموبايل واوضاع تدريب ودردشة صوتية وكل ما سبق قابل للتخصيص خص التجربة واستمتع بأكثر أدوات التحكم سلاسة واكثر حركات المقذوفات والأسلحة واقعية لي الموبايل.

خرائط معارك هائلة - من إرنغل إلى ميرامر, ومن فيكندي إلى سانهوك, يمكنك المنافسة في ساحات قتال ضخمة وشاملة بشكل رائع تتفاوت في الحجم والتضاريس ودورات الليل والنهار والطقس الديناميكي - من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المتجمدة وحتى الغابات الكثيفة, لكشف اسرار ساحة المعركة والتخطيط لمنهجك الإستراتيجي الخاص لتحقيق الفوز.

إضفاء عمق وتنوع - بداية من الوضع الكلاسيكي الذي يضم 100 لاعب ,ووضع الحمولة الممتع, وحتى اوضاع الأركيد السريعة للغاية واوضاع مباراة الفرق المميته بنمط 4 ضد 4, فضلأ عن أوضاع الزومبي الصعبة. انها تتناسب الجميع . العب في المباريات الفردية أو الثنائية أو ضمن فرق مكونة من4 الاعبين. أطلق ألنار من سلاحك لأنعاش قلبك ! العب بمفردك كالذئب الوحيد او مع عشيرة, وقم بتلبية نداء الواجب حين تحتاج أحد الى المساعدة ! تقدم تجربة اللعب في وضعي FPS ( تصويب منضور الشخص ألأول ) وTPS (تصويب منضور الشخص الثالث ), ألى جانب الكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة ومستودع أسلحة يضم أسلحة واقعية. اعثر على المركبة والقطع المناسبة لك وابحر نجو الدائرة الأخيرة. 

*تتطلب اتصال إنترنت مستقر. 
*متطلبات نضام PUBG MOBILE  المستحسنة:إصدار اندرويد 5.1.1 أو أعلى ومساحة لا تقل عن 2 جيجابايت.اما بالنسبة إلى الأجهزة الأخرى, فيمكن تجربة PUBG MOBILE LITE 

لمشاهدة الفيديو 


رابط تحميل العبة 

رابط العبة بحجم 50MB


رابظ اخر للعبة بحجم 500MB  بدون فك الضغط 


google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}