recent
العاب مهمة

تحميل لعبة ark survival evolved للاندرويد من ميديا فاير بحجم 900mb وبجرافيك خورافي


إذا أعجبك الفيديو لا تنسى الضغط على زر الاشتراك وأيضا وضع لايك ؛ لأن هذا يعني لنا الكثير

ويحفزنا على تقديم الجديد ؛ وشكرا لكم اعزئي 

اللهم اصل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم سبحان الله العظيم وسبحان الله وبحمده 

لا تدع الألعاب تلهيك عن الصلاة 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين قناة ومدونه Ahmed Games. اليوم أقدم لكم حصريا ! تحميل لعبة ark survival evolved للاندرويد بحجم 900mb من ميديا فاير


معلومات عن اللعبة 

حارب البقاء على قيد الحياة، وترويض +80 الديناصورات في هذا تعريف النوع الضخم لعبة العالم


الرجاء ملاحظة : يتم دعم هذا اللعبه رسمياً فقط على أجهزة الروبوت التي تعمل باللمس لا تقل عن GB 3 من الذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى تاريخ الدعم VULKAN. هناك بعض الأجهزة التي يجب أن تكون قادرة على لعب المذكورة لكونها تتعارض،

يغوص في نهاية المطاف النقالة دينو مغامرة مع ARK : البقاء على قيد الحياة تطورت! يجمع بين لعبة عالم واسع مع + 80 الديناصورات فريدة والمخالوقات البدائية بالنسبة لك لالتقاط وترويض - مما يجعل لتجربة البقاء على قيد الحياة شريط لا شيء. يجتمع مع اللاعبين وأصدقاء آخرين في هذا العصر الجوراسي في العالم، لتشكيل القبائل والعمل معا لبناء المستعمرات الناجين. 

وبناء على مغامرة تحديد النوع من الأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة، ARK : البقاء على قيد الحياة تطورت التحديات لكم البقاء على قيد الحياة والنماء على جزيرة غامضة ، حيث تبدأ بها وحدها وبدون سلاح.  جمع الموارد والادوات الحرفية لبناء المأوى ومطاردة. توسيع المجال الخاص بك اثناء التقاط وترويض الديناصورات للقيام العطاءات الخاصة بك. تكوين صداقات جديده عبر الإنترنت. شكرا القبائل. وبناء هياكل قويه للفاع للدفاع ضد الإنسان والحيوانات المفترسة الضخمه على حد سواء! 

ملامح ARK : البقاء على قيد الحياة تطورت وتشمل :

- + 80 الديناصورات: استخدام استراتيجيه ماكرة و اساليب ترويض وتدريب وركوب وتولد العديد من الديناصورات وغيرها من المخلوقات البدائيه تجود ديناميه، والنظام الايكولوجية المستمره عبر البر والبحر والهواء وحتى تحت الارض. 
- اكتشف : استكشاف لقمه العيش واسعه النطاق وتنفذ المشهد ما قبل التاريخ كما تجد وسيله من اجل البقاء، تزدهر، والهروب من السفينه. 
- كرافت وبناء : عن طريق اي وسيله ضروريه من اجل البقاء والاسلحه الحرفية، والملابس، والمواد الملاجئ والقارى، او حتى في المدن الكبيره. 
- البقاء على قيد الحياه وحدها او مع الآخرين، المجموعة مع، أو تفترس، ومئات من اللاعبين الاخرين في العالم على نطاق واسع عبر الانترنت او اختيار للذهاب وحدها في وضع لاعب واحد. 

الانترنت او اختيار الذهاب وا واحبها في وضع لاعب واحد.
- الانضمام الى قبيله يشجع التعاون من خلال دعم الاطراف ديناميكية لتقاسم الموارد، XP، ونقطة إعادة تفرخ 

تتضمن اللعبه اختيار البدائيه  ممر الاشتراك متاحه علي اساس شهري او سنوي. يزيد على الاشتراك جميع الاعلانات وملاحقه الدفعه 2X اكس بي، ويوفر الوصول الى كل من كخوادم فضل وفتحات المفضله على خوادم مجانيه. الحصول على الطلبات الاكتتاب اشاره بجوار اسمها الاشاره الى وضعهم باعتبارهم اصحاب البدايه ممر وسوف تلقى الاخبار الخاصه والتحديثات من وقت  لاخر. 

بس يطلب من المستخدم للدخول الى حساب في Google ( ان لم يكن بالفعل) قبل الشراء. سيتم احتساب الدفع على حساب Google على تأكيد الشراء. تجدد الاشتراك تلقائيا ما لم يتم تشغيل التجديد التلقائي قبالة مل لا يقل عن 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية قد تدار الاشتراكات من قبل المستخدم والتجديد التلقائي يمكن إيقاف بالذهاب ألى إعدادات حساب المستخدم بعد الشراء. قد لا يسمح إلغاء الاشتراك الحالي خلا فتراة الاكتتاب النشطة. 


لتحمل ملفات العبه 👇👇👇

APK 









google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}