recent
العاب مهمة

تحميل لعب Minecraft الصيية اصلية مجانا للاندرويد



 السلام عليكم ومرحبا بكم اصدقائي في تدوينة جديدة لليوم عن لعبة Minecraft الصينية الاصلية على هواتف الاندرويد اخيرا وعلى متجر TapTap 

Minecraft هي لعبة رمل ثلاثية الأبعاد شائعة في جميع انحاء العالم.إنها نسخة صنية من لعبة الهاتف المحمول التي تديرها NetEase Games.مع عالم ألعاب مفتوحة ومجاني وطريقة العب لا يمكن تصورها , فان لعبة "Minecraft" محبوبة بشده من قبل مئات الملاين من الاعبين. يمكن للاعبين خوض المغامرات بمفردهم أو جنبا مع ألاصدقاء لاستكشاف عوالم تم إنشاؤها عشوائيًا وإنشاء معجزات مذهلة. 

تحميل موردا المكونات الغنية , يمكنك تخصيص عالم لعبتك بحرية وفتحها بالطريقة التي تريدها. 

الاحتفال بالذكرى السنوية "ماين كرافت" لا نهايه له !ستأخذك طريقه اللعب المقامرة  "Lunar Eclipse" إلى عالم غريب. يخفيضوء القمر العديد من الأزمات , وانت مثقل بالمهمة العضيمة المتمثلة في إنقاذ الجنس القديم ؛ يتميز الوطن بسمات جديدة: اسبدال المشهد , وحرية الحركة , وعرض الحالة المزاجية , وبالطبع وصل أثاث جديد تمامًا الى قاعدتك السرية ؛ تم تجديد الواجهة الرئيسية , وانضم باند لطيف إلى المعسكر الشريك , سيتم الكشف عن المزيد من الروابط الغامضة قريبا . في انتضار مجيئك إلى عالم المكعب لتكشف واحدًا تلو الآخر . وابدأ مغامرة جيدة! 

تجمع لعبة "Minecarft" عددًا كبير من اساليب اللعب عالية الجودة التي تنتضرك لتختبرها , سواء كانت إضافة عناصر مليئة بالعقول , أو طريقة لعب PVE السلسة,أو منافسة PVP المكثفة والمثيرة , فهناك كل ما تريد ان تلعبه1 اجعل اصدقائك ينضمون إلى عئلة المغلمرة وابدأ فصلاً جديدًا من اللإبداع في أي واقت وفي اي مكان! 

Minecraft هي لعيةة رمل ثلاثية الأبعاد ليش لها أهداف محدده لتحقيقها , ما يتيح للاعبين قدرًا كبيرًا من الحريةفي اختيار طريقة لعب اللعب . ومع ذلك  , هناك نضام إنجاز , يعرف باسم "التطورات" في إصدار جافا للعبة . تكون طريقة اللعب في منضور الشخص الأول بشكل افتراضي , ولكن لدى اللاعبين خيار منضور الشخص الثال . يتالف علام اللعبة من كائنات ثلاثية الأبعاد 

رابط تحميل لعبة 

TapTap

google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}