recent
العاب مهمة

تحميل لعبة Resident Evil4 بحجم 150Mb للاندرويد



السلام عليكم ومرحبا بكم اصدقائي في تدوين جديدة لليوم عن لعبة Resident Evil  بحجم 150Mb للاندرويد 


اخيرا اللعبة الرئعة 

وهيا بنا الى عن هه اللعبة الرئعة بدأ تطوير PlayStation 2 في عام 1999. تم تجاهل اربعة إصدارات مقترحة ؛ المحاولة الاولى كانت من إخراج هيديكي كاميا بعد المنتج شينجي ميكامي . في خروج زوايا الكميرا الثابتة وأسلوب لعب الرعب البطيء في الاقسئاط السابقة ’ ركز الفريق على تطوير حركة تصوير أكثر ديناميكية .

تم الإعلان عن Resident Evil 4 باعتبارها GameCube حصريا كجزء من Capcom ’ ولكن تم نقلها الى العديد من التنسيقات ’ لتصبح نجاحا عبر الانضمة الاسياسية ’ حيث بيعت أكثر من 10 ملايين نسخة عبر جميع الانضمة الاسياسية . نالت استحسانا لسردها ولعبها وتمثيلة الصوتي وشخصياتها ’ وغالبا ما يتم تسميتها كاحد أفضل العاب الفيديو ’ حيث فازت بالعديد من جوائز Game of the Year في عام 2005 . وقد أثرات على تطور رعب البقاء وانواع الشحص الثالث ’ تعميم منضور الشخص الثالث " فوق الكتف". تم إصدر تكملة ’ Resident Evil 5 في عام 2009 يتحكم اللاعب في بطل الروية ’ ليون كينيدي ’ من منضور الشخص الثالث . بعد الخروج بشكل كبير من الألعاب السابقة للمسلسل ’ تركز طريقة اللعب على الحركة واطلاق النار مع عدد اقل من عناصر رعب البقاء . يتم وضع الكاميرا خلف ليون ويتم تكبيرها للحصول على منضر من فوق الكتف عند تصويب سلاح ’ او منضر من منضور الشخص الاول عند التصويب ببندقية قنص . [2]  لا يوجد علامة تصويب للاسلاحة النارية ؛ بدا من ذلك , كل سلاج ناري لخ مشهد ليزر الالعاب السابقة حيث يمكن للاعبين فقط إطلاق النار مباشرة أو لأعلى أة لأسفل ’ فان اللاعبين لديهم خيارات أكثرا على سبيل المثال’ يمكن ان تتسبب الطلقات في القدمين في تعثر الاعداء ’ ويمكن ان تجعل الطلقات على الذراعين تسقط أسلحتهم . يمكن للاعبين أيضا أسقاط المقذوفات مثل الفؤوس أو المناجل . [3]  

صورة لشاب يدافع عن نفسة ضد حضد من أعداء البشر في محيط القرية , الكامير خلف كتف الرجل ’ وتضعة في الزاوية اليسرى السفلية والمهاجمين في خليفة الصورة. 

ليون ي معركة مع مجموعة من القرويين. على عكس الادخلات السابقة في السلسلة ’ فان لعبة Resident Evil 4 لديها الكاميرا التي تتبع مباشرة خلف الخصية الرئسية يمكن مشهد الليزو للاعب  من استهداف مناطق الضرب الرئيسية على الاعداء. 

الان رابط تحميل اللعبة 

رابط اللعبة 



google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}