recent
العاب مهمة

حصريا ! لعبة الاستكشاف والغموض الجديدة Didi Mobile بجرافيك خرافي اوفلاين للاندرويد 2021



حصربا ! لعبة الاستكشاف والغوض الجديدة Didi Mobile بجرافيك خرافي اوفلاين 2021 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مرحبا بكم في تدوينة جديدة على موقع Ahmed Games اليوم اقدم لكم حصريا تحميل افضل لعبة الاستكشاف والغموض الجديدة للاندرويد اوفلاين 2021 

فقط عندما تتحقق احلامك ، فان القدر يناديك 

لغز لعبة مغامرة

انت قادم إلى غرفة ألعاب الرعب المسلية وانت في استقبال رجل مشبوة . اول ما عرضت القيام به هو توقيع اتفاقية للمشاركة في مغامرة الرعب المخفية . مغامرة الرعب ... ولكن حدث مشكلة ليست كذلك لعبة ~ لعبة مصيدة بغعض الجنون ، الي جعل غرف الهروب النفسي هذه . الآن حغان الوقت للتفكير والهروب من رعب المنزل . بشر ميت . لعبة المغامرة هذه ، قد حصلت على رحلة طويلة للهروب من هدف الغرفة ! تستطيع الهروب من الغرفة؟ الخوف ! 

***لعبة بيت الرعب القديمة- لغز لعبة المغامرة - انها لعبة مجانية كاملة ، دون محتوى مدفوع!**

_لجميع المشجعين من نقطة فوق العاب المغامرة والرعب الهروب ! 

يمكنك لعبة هذه اللعبة دون اي فكرة؟ من فضلك ، العثور على الاشياء بعناية لانها يمكن ان تكون ضايعه في الضلام ، واذا كنت ان هذه اللعبة هي مجرد اخرى ’’ مغامرات الهروب من الغرفة ، حيث يجب عليك البحث عن نفتاح الباب التالي ، فانت مخطى تماما . في هذه اللعبة لديك لحل الالغاز مثيرة للاهتمام ، والعاب الدماغ واسئلة صعبة . لقتل وحش القبو او قطع طريق الحائط ـ لا تحتاج إلى مفاتيح لذلك . لا يستطيع الجميع الهروب من هذا البيت الرعب.


هل سبق لك ان كتن في بيت الرعب؟ هل واجهت كيانا رهيبا وحاولت الخروج من الاماكن الخطرة؟ الان سيكون لديك هذه الفرصة. لذا كن مسعدا لغايات العاب الهروب من الرعب بجوده HQ. تعال ونجاز هذا السعي الخروب الرسوم المتحركة بشكل جيد. العودة من المنزل الى المنزل المسكون ، حل الالغاز الغامضة للهروب. نشعر بمضهر رائع من لعبة الرعب هذه تحفة حقيقية . العاب الانترنت من العاب الانترنت . لن تنسى هذه المغامرة المخيفة ، حيث عليك فتح الابواب والابواب السرية ! تستيط ان تفعل منة في نصوص بقدر ما تستطيع البقاء قيد الحياة ، انه خوف حقيقي! 


لن تكون لعبة ، هروب رعب مخيفة ، لعبة سهلة كما تعتقد ، ولكن مع وجود الكثير من الخيارات المجانية التي ستكتشفها على اي حالى . صعوبة حل الالغاز لحلها ،لذا فان لعبة رعب مثالية لك ! للعب للعب ، ربما سيكون التحدي صعب ولكن يستحق كل هذا العناء ، هنا تبدا اللعبة المخفية في منزل الخوف المسكون . العب ، والعب ، والعب ، المهارات . واحدة من العاب المغامرات . صرخة الرعب مضمونة ! 


ملامح لعبة مغامرة ، رعب مخيف الهروب :


- الرسوم المتحركة عالية الجودة الفن والرسومات واقعية 

- هناك الكثير من المواقع المحاصرة الزاحفة مع فتح الابواب التحدي 

- حو الرعبوات عصبي

-غرفة الهروب مقهومة مع أدلة وتلميحات 

-الألغاز الرياضيات ، والألغاز المثيرة!

-تترجم اللعبة الى 15 لغة

-أجواء منزل الرعب واللعب الادمان 

-الهروب مغامرة دون اتصال 


إذا كنت تحب  (Scary Horror Escape) ، بالقاء نضرة على العاب رعب الهروب الاخرى . ارشفة الامم المتحدةالاخرى في لعبة المغامرة. فقط اضغط على الرابط : ( المزيد من العاب المغامرات ) ولعب رعب بيت الهروب عالي الجودة ، تحصل على اقصى درجات متعة اللعبة . المتعة ومشاركتها مع أصدقائك!


ناتي الان روابط التحميل

 

لتحميل العبة اضغط هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}