recent
العاب مهمة

اخيرا ! نسخة محاكي الدولفين سريعة بأزرار محاكي PPSSPP لا يفوتك للاندرويد 2021



 اخيرا ! تحميل نسخة محاكي الدولفين سريعة بأزرار محاكي PPSSPP لا يفوتك للاندرويد 2021 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم اقدم لكم تحميل محاكي الدولفين نسخة بأزرار PPSSPP للاندرويد بدون اى مشاكل 

النسخة التجريبية الرسمية من Dolphin Emulator ، التي يتم تحديثها كل شهر باحجث التحسينات على برنامجنا.

يعتبر Dolphin Emulator نسخة ممتازة من Nintendo Gamecube و Wii Emulator لانضمة الويندوز ، الا انه تم هذه المره تكييفها لتناسب اجهزة الاندرويد وكل ما يترتب عن ذلك ، مثل التحكمفي شاشات اللمس. 

Dolphin هو ماحكي مفتوح المصدر ل Nintendo Gamecbe و Wii مع دعم الانضمة Microsoft Windwos و Linuk و Android و Mac OS M . كان محاكي Dolphin هو المحاكي الاول الذي يقوم بتشغل Gamecbe والعاب Wii اللاحقة ، ويفتخر الان بالتوافق مع اعضم عناوين انضمة الالعاب هذه. مع وجود مجتمع ضخم من المطورين والمستخدمين حول العالم ، تواصل Dolphin اكتساب التوافق والاداء والميزات الجديدة حتى يومنا هذا. 

تعد Ninteddo Gamecube اول وحده تحكم nintendo تستخدم الاقراص الضوئية كوسيط تخزين اساسي لها ، بعد العديد من المشاريع التي تم احباطها منم Nintedo وشركائها لاستخدام وسائط التخزين القائمة على البصريات. على عكس منافسي Gamecube المعاصرين ، Playstation 2 من Sone و Sega’s Dreamcast و Microsoft xbox ، أسرع جهاز محاكاة لNintendo Gamecube و Wii في العام ! باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تشغيل العاب وحدة التحكم في العاب Nintendo و Wii على هاتفك الذكي . يمكن لمحاكي Dolphin تشغيل العاب لNintendo Gamecube و Wii بسلاسة على الهواتف الذكية ( مثل Samsung Galaxy S9 \ S8 \ Note8 إلخ ) وهو متوافق مع أكثر من 9% من العاب لNintendo GameCube و Wii ( بعض الالعاب ستحتوي على كمية صغيرة من الرسومات خطأ ) . 


يعد كل من GameCube و Wii انضمة نموذج ذاكرة موحدة ، لذا فان وحدة المعالجة الرسومات تشترك جميعها في مجموعة واحدة من الذاكرة . يتيح لكل من وحدة المعالجة المركية ووحدة المعالجة الرسومات بدون اي عقوبة على الاداء . من ناحية أخرى ، تعمل أجهزة الكمبيوتر الحديثة على نموذج ذاكرة مقسم ، حيث يكون لكل من وحدة تامعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات مجمعات الذاكرة الخاصة بهما. لاسيعاب هذا الاختلاف ، ليس لدى Dolphin خيار سوى الحصول على بيانات رسومات مكررة في كلا المكانتين ومزامنة أي تغييرات عبر تجمعات الذاكرة .



التوافق: 

في لعبة PS2 13، يمكن لمحاكي Dolphin تشتغل أكثر من 90% من العاب PS2 ( مع بعض أخطاء الرسومات ) . ومحاكي Dolphin متوافق تماما مع أكثر من 20% من العاب Nintendo GameCube و Wii > 


الميزة المدعومة: 

- دعم 2X~5X القرار المحسن (1080P HD) 

-دعم HID Gamepad 

-دعم تسريع متعدد خيوط 

-دعم نيون ناقلات التعليمات تسريع 

-دعم ملف ROM متعدد النسق ( تضمين :~ iso / bin / img / nrg Format )


ماهي الاجهزة المتوافق على المحاكي ان يكون 

-أندرويد 5.0 +

-OpenGL ES 3.0 +

64bits


حول ROM اللعبةBIOS:

نضرا للقيود ، لن تقدم اية لعبة ROM وصور BISO للاعبين. يتطلب من اللعبين استخدام صور Nintendo GameCube و Wii BIOS الخاصة بهم وصورة ROM الخاصة باللعبة لتشغيل اللعبة .


فان افضل مجموعات من محاكيات سلسلة PS في الهاتف المحمول هي محاكي DLOPHIN و DamonePS2 محاكي PPSSPP. هم محاكي PS2 والمحاكي PSP على التوالي . ملاحضة: المحاكي DamonPS2 هو مجرد محاكي PS2 ، وليس محاكي PSP.


ناتي الان الى روابط التحميل 


للتحميل المحاكي اضغط هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}