recent
العاب مهمة

تحميل لعبة GTA 3 للانرويد لمحاكي Aethersx

تحميل لعبة GTA 3 للاندرويد 

تحميل لعبة GTA 3 للاندرويد برابط مباشر : استمتع مع جراند ثفت أوتو 3 الغنية بالإثارة والمغامرة في شوارع Liberty City التي تتميز بواقعيتها ومحاكتها لاولية نيويورك الأمريكية في شتى تفاصيلها ، أنت في هذا الاصدار من لعبة جاتا بصدد خوض انواع مختلفة من المهام.

من اشهر المهام الموجودة والتي يمكنك القايام بها بعد تحميل جاتا 3 للاندرويد سرقة السيارات والبنوك والمطارداتالشيقة كع أخطر العاصبات اليابانية والإيطالية فضلا عن قوات الشرطة التي تلاحقك اينما ذهبت مما يعطي قدر هائل من الحركة والاكشن في مهما متزايدة الصعوبة.

تحميل لعبة GTA للاندرويد 

طريقة العب : تعتمد طريقة العب بعد تحميل العبة على هاتفك على التنقل بحرية في العالم الافتراضي داخل العبة واتمام المهام الاساسية او الجانبية من سرقة ومطاردات وقتال واطلاق النار ، تعتبر تلك المهام على عدد من التعليمات والاضافات في احداث القصة والشخصيات، يمكنك التنقل لاتمام المهام من خلال الجري ، والمشي ، وقيادة المركبات المتعددة المكتاحة أمامك مع متاعبة الخريطة map الموجودة أسفل يسار الشاشة.

كن دائما على حذر من نفاذ مؤشر الصحة الخاص بك بسبب تلقي العديد من الهجمات وطلقات الرصاص او الوقوع في احد فخاخ المتفجرات ،أو بسبب صدامات السيارات وغيرها من المخاطرات ، تستطيع الاستعانة بالدروع الواقعية للنجاة من تلك الأحداث ،كما يمكن التقاط أدوات إعادة مليئ الحياة أو الصحة لاستكمال المهام الخاصة بالمرحلة ، اما في حالة انتهاء حياتك فتقوم اللعبة بتوجيهك إلى أحد المستشفيات وحينها تفقد بعض من أسلحتك والمال الخاص بك ودروع.

تحميل لعبة GTA 3 PS2 ISO 

المركبات والسيارات: يمكنك الاستماع بالكثير من المركبات المختلففة مثل سيارات الشرطة ، والشحنات الضخمة ، والمركبات العسكرية التي لها القدرة على تحمل قدر هائل من الصدمات ، فضلا عن أسرع الخيارات المتاحة لك وهي سيارات المافيا يمكن بسهولة تامة الاستحواذ عليها واستغلالها للتنقل من مكان لاخرر لاتمام مهام اللعبة. 

الاسلحة : ستجد هناك كم عائل من الأسلحة الرائعة بانتظارك عقب تحميل العبة للاندرويد ، يتم إتاحتها بالتادريج كلما تمكنت من إنهاء المهام على النحو المطلوب ، كذلك تستطيع خوض معارك جسدية مع شخصيات أخرةى والتغلب عليهم بالضرب والركل والمهارات القتالية. توجد الكثير من الاسلحة وسوف تعرف عنها عندما تلعب ومع التطور .

تحميل لعبة GTA للاندرويد على محاكي Aethersx2 

تحميل العبة : من هنا games

تحميل المحاكي : من هنا Aethersx2 

google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}