recent
العاب مهمة

تحميل لعبة Rise to Honor للاندرويد على محاكي Aethersx2

 Rise to Honor PS2 

اهلا بكم من جديد اصدقائي في موضوع جديد في موقعنا ahmedgames.com ، تحميل لعبة Risd to Honor ps2 iso لمحاكي aether sx2 برابط مباشر ، لعبة القتال Rise to Honor بحجم صغير. 

لعبة Jet Li Rise To Honor لمحاكي aether sx2 

توجد الكثير من العاب الاكشن والقتال ، واصبح الان بامكانك تجربة الكثير منها على هاتفك الاندرويد ، وحجم الالعاب ايضا متفاوت ، هناك الكثير من الالعاب التي تستطيع ان تلعبها على هاتف ضعيف وبحجم صغير ،يمكنك تجربتها على هاتفك برام 1GB ، وهناك العاب او نسخ من هذة الالعاب بحجم متوسط او كبير وبجرافيك عالي للهواتف القوية.

تعتبر لعبة Rise to Honor من اقوى الالعاب للاندرويد ، العبة بحجم متوسط وبرابط مباشر ، رابط العبة سوف يكون في الأسفل ، اللعبة رهيبه وقوية جدا ، العبة تشتغل على البلايسيشن وعلى الكمبيوتر وعلى الهاتف الجرافيكس قوة ، السلاسة والحركية في اللعبة رائع. 

العاب Aethersx2 

حيث تم إطلاق المحاكي الجديد للعاب البلايستيشن ps2 ، ساعد الكثير من محبي العاب ps2 ، من تجربة العابهم على الهاتف ، لتجربة الالعاب على المحاكي وطريقة تحميل المحاكي وتشغيله وتحميل الالعاب وتركيبه على المحاكي وطريقة تسريع المحاكي مع ضبط ازرار المحاكي لقد تم شرحة مسبقا يمكنك الدخول الى موقعي وسوف تجد الموضوع او فيديدو في القناة ، الرائع في هذا المحاكي انه توجد فيه الكثير من المميزات وافضلها انه بدون انترنت .

تحميل Rise to honor PS2 ISO 

تستطيع الان ترجبة هذه اللعبة الرائعة على هاتفك الاندرويد بدون اي مشاكل رابط العبة والمحاكي في الاسفل الموضوع 
طريقة تحميل العبة : اولا قم بتحميل العبة ، وبرنامج فك الضغط لاستخراج الملف ، تقوم بفك ضغط العبة بصيغة iso ، بعدها تقوم بالدخول الى المحاكي والى ملف العبة ، واتمناء الاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس واذا واجهتك اي مشكلة اتمناء التواصل معنا في صفحة اتصل بنا.

تحميل افضل العاب aether sx2 للاندرويد : من هنا

تحميل العبة : من هنا game

  تحميل المحاكي : من هنا aethersx2 
طريقة تسريع المحاكي : من هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent
Youtube Channel Image
Ahmed Games Subscribe to the channel to download more games
Subscribe
{codebox}